الهلال يستهدف التعاقد مع رفائيل لياو نجم ميلان لتعزيز صفوفه

الهلال يستهدف التعاقد مع رفائيل لياو نجم ميلان لتعزيز صفوفه

دخل البرتغالي رفائيل لياو لاعب نادي أي سي ميلان الإيطالي، دائرة اهتمامات نادي الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك وفقًا لصحيفة «O Jogo» البرتغالية.

وكشفت الصحيفة أن أنطونيو لياو والد اللاعب، سيزور السعودية قريبًا برفقة ماريو روي، وسيط اللاعبين الذي ساعد في إتمام صفقات أوتافيو مونترو مع النصر ونيمار جونيور مع الهلال في الصيف الماضي، الهلال وضع لياو هدفًا للتعاقد معه رغم أن شرطه الجزائي مع ميلان يبلغ 175 مليون يورو.

المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، الذي أشرف على لياو في سبورتينج لشبونة موسم 2017-2018، وافق على التعاقد معه لتقوية الفريق وتحقيق إنجاز غير مسبوق في كأس العالم للأندية 2025،

رفائيل لياو، الذي لعب 33 مباراة دوريًا مع ميلان هذا الموسم، سجل 8 أهداف وصنع 9، وأسهم في تحقيق الدوري الإيطالي 2021-2022، وحصل على جائزة أفضل لاعب في «الكالتشيو» في الموسم ذاته.

رفائيل لياو لاعب ميلان الإيطالي علي ردار الهلال السعودي

الهلال يضم حاليًا مجموعة من النجوم الأجانب، بما في ذلك البرازيليين نيمار ومالكوم، الصربيين ألكسندر ميتروفيتش وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، وحارس المرمى المغربي ياسين بونو. الإدارة الهلالية ترغب في تعزيز الفريق بصفقات عالمية استعدادًا لكأس العالم للأندية 2025، وربطت اسمها برافائيل لياو.

وفقًا لتقارير صحفية، الهلال يجهز عرضًا ضخمًا للتعاقد مع لياو، والده سيقود المفاوضات بمساعدة ماريو روي. النادي السعودي قد يعرض مبلغًا ماليًا كبيرًا لميلان بهدف السماح للنجم البرتغالي بالرحيل. لياو، الذي يبلغ من العمر 24 عامًا، شارك في 46 مباراة مع ميلان هذا الموسم بمختلف البطولات، سجل 14 هدفًا وقدم 14 تمريرة حاسمة.

لياو يرتبط بعقد مع ميلان حتى صيف 2028، وانضم إلى الفريق في أغسطس 2019 قادمًا من ليل الفرنسي. الهلال يرى في لياو النجم المناسب لتعزيز صفوف الفريق وتحقيق إنجازات في المنافسات المقبلة.

يذكر أن سوق الانتقالات الصيفية لدوري روشن السعودي سوف يبدء في 18 يوليو 2024 وينتهي في 2 سبتمبر 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *