الأخبار
أحاديث العصر
يا جبل ما يهزك ريح :: بقلم : وليد محمد اللزام
يا جبل ما يهزك ريح :: بقلم : وليد محمد اللزام
يا جبل ما يهزك ريح ::  بقلم : وليد محمد اللزام
13-10-2015 08:08

















دائما لا يرمى الا الشجر المثمر وبشتى انواع الحجر ولا يمكن اللجوء لمثل هذه التصرفات وخصوصاً في عالم كرة القدم إلا حينما يفتقد التنافس الرياضي الشريف داخل المستطيل الأخضر.

لقد تحدثوا وارتفعت أصواتهم وتخللها الكذب والافتراء والحقد ولازالت شمس العالمي تكبدهم الحسرات والشتات والندم وهو يسير في الطريق الصحيح غير مبالي ولا ملقي لهم شأناً .

ان هدفهم واضح وملموس فحينما يضعون تلك العناوين وذلك من أجل رفع مبيعاتهم والتي قلت عن السابق وخصوصاً بعد انتشار التواصل الاجتماعي"تويتر".

فأصبح وسيلتهم الوحيدة لرفع تجارتهم هي التقليل من البطل ، فحينما يضعون في صحيفتهم أموراً تقلل من العالمي كموضوع غالب وعطيف والرخصة الدولية وان هذه الأمور لا زالت عالقة وأنها تزداد تعقيداً يوما بعد يوم.

والواقع الان يقول عكس ذلك صحيح ان هناك متأخرات ولكن ليس بهذه الطريقة التي يضعونها في جريدتهم ، قطعاً وَمِمَّا لا يدع مجالاً للشك ان هذه الصحيفة سيأتي يوماً وقريب جدا بنسيانها ، فالإعلام أمانة ومهنية وخلوها من "إلانا ".

انني اهمس في إذن الجماهير الشرفاء وأقول لهم ان نصركم في أيدي أمينة ومن صنع هذا المنتخب لن يتخلى عنه وان العاشق لا يقتل عشقة أبدًا حتى وان كانت في لحظة غضب.

فبناء العلاقات الإنسانية والذي يتخللها الاحترام والتي تتمحور ما بين الشكل الخماسي رئيس ولاعبين ومدرب وجمهور وإعلام لابد ان يكون هدفهم واحد وهو الذهب والتجاوز فيه ممنوع ..

لذا على الجميع ان يطبقوا المثل العامي والقائل : ( أذن من طين وأذن من عجين ) وتبقون كالجبل ما يهز كيانكم ريح.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2593


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في face book
  • أضف محتوى في twitter


تقييم
1.18/10 (17 صوت)



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة ( العصر ) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها