الأخبار
أحاديث العصر
لنتحد ونتكاتف يا عالميين .. بقلم : وليد اللزام
لنتحد ونتكاتف يا عالميين .. بقلم : وليد اللزام
لنتحد ونتكاتف يا عالميين .. بقلم : وليد  اللزام
19-08-2015 04:47





















مباراة السوبر انتهت وانقضى أمرها والزمن الذي يذهب لا يمكن ان يعود أبدا لذا كان لزاما على الجميع ان يفكروا للأمام ويتركوا الماضي وراء ظهورهم فأنتم من يتربع على عرش الكرة السعودية.

البطولات على الأبواب سواء كانت محلية او آسيوية لذا لابد ومن هذه اللحظة ان يتكاتف الكل ويلتفوا حول الإدارة ويدعموها ويقفوا معها خصوصا في هذه المرحلة.

الآراء كلها تحترم وتقدر ويؤخذ بها ولكن يجب ان لا تخرج على المُلا وان تكون داخل دائرة النادي نحمد الله كثيرا ان الخسارة جاءت قبل بداية المنافسات فالوقت متاح لترتيب الأوراق وإعادة المياه الى مجاريها.

قطعا نحن نثق بالإدارة ولا يمكن ان نزايد على عشقها لهذا الكيان وان أولوياتها رفعة النادي وإسعاد الملايين من العالميين بالبطولات والذهب الفرصة لا تتكرر كثيرا لذا يجب ان نستغلها.

ويجب كذلك على كل نصراوي عاشق حر غيور وابتداء من كحيلان واللاعبين والاداريين والجماهير والاعلاميين وأعضاء الشرف المستقبل بإذن الله زاهر ومشرق والقادم أحلى

لذا يجب ان نذيب جميع الخلافات ونضع أيدينا بأيدي بعض ونبدأ صفحة جديدة وأن ندعم الفريق فالصدارة والبطولات والمنصات قد اشتاقت لنصرنا فلا تفوتوا الفرصة عليكم فالتكاتف والاتحاد هو الذي يجعل ناديك دائما بالقمة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1576


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في face book
  • أضف محتوى في twitter


تقييم
1.05/10 (13 صوت)



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة ( العصر ) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها